مهرجانات البترون

مسرح الأطفال
Tourist-Day-1
President-word
Open-Air-3
Open-Air-1

مهرجانات البترون الدولية لعام ٢٠١٠ تنطلق بتوقيع روسي

برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وحضورعدد من الوزراء ونواب المنطقة، افتتحت فرقة جورجيا الوطنية للرقص مهرجانات البترون الدولية لعام 2010 .

فبعد عرضها على أبرز وأهم المسارح العالمية كمسرح الـ”رويال ألبرت هول” و”الكوليزيوم” و”متروبوليتان أوبرا” و”ماديسون سكوير” وغيرها، حضرت هذه الفرقة خصيصاً إلى لبنان لتفتتح مهرجانات البترون الدولية.

 

بتاريخ 22/7/2010 ، كانت البترون على موعد مع الفنانة هيفاء وهبي والفنان باسم الفغالي لاحياء سهرة رائعة من سهرات البترون في مهرجان البترون العالمي لهذه السنة

 

البترون تحيي سهرة وسط شارعها الرئيسي

 

ككل عام يتجدد موعد محبي السهر مع ليلة موسيقية راقصة في الهواء الطلق جمعت هذا العام ما يزيد عن ال 12 ألف شخصاً.

هذا التقليد الذي تشهده مدينة البترون في كل صيف ، تميّز هذه السنة بحضور اغترابي واسع حيث جمعت السهرة ما يزيد عن الألفي لبناني أتوا من الخارج سيما من الولايات المتحدة وأميركا اللاتينية والبرازيل.

وتقدم البترون في هذه الليلة أجمل العروض الموسيقية، الراقصة والإستعراضية. فقد أقفل شارع البترون ليلاً على امتداد 700 متراً وتحول الى ملهى ليليواحد تميز بديكور ضخم وعروض مستحدثة لليزر، والنار والألعاب البهلوانية.

 

سهرة من العمر مع السوبر ستار راغب علامة في البترون !

 

ليلة السبت الاخير من شهر تموز لم تكن كاي ليلة اخرى، خاصة في البترون، اذ كان الجمهور اللبناني و العربي على موعد مع السوبر ستار راغب علامة  ضمن إطار مهرجانات البترون الدولية لعام 2010 .

افتتح الفنان جو يوسف السهرة ، فقدم اغنيتين خاصتين به اضافة الى بعض الاغاني الرائعة للفنان الكبير ذكي ناصيف بتوزيع جديد لاحسان المنذر.

بعد ذلك اطل السوبر ستار على الجمهور الذي فاق عدده الالفي شخص والذي حضر من كافة المناطق اللبنانية و من خارج لبنان لمشاركة راغب هذه السهرة الرائعة. وكعادته لم يبخل عليهم بغنائه لاكثر من ساعتين باقة منوعة من اجمل اغانيه القديمة و الجديدة  فالهب الجميع وجعلهم يمضون معه سهرة من العمر …

 

أجواء من الحلم والخيال مع باميليا كرستين في البترون

ها هي مهرجانات البترون الدولية لعام ٢٠١٠ تستمر بإستضافة أهم الفنون العالمية، وقد كانت ضيفة الحفلة الثانية من المهرجان، فنانة من أبرز الفنانين المبدعين في هذا العصر باميليا كرستين الرائدة في موسيقى ال”بوب موغ” الإلكترونية الحالمة.

مهارات باميليا الفريدة جذبت إنتباه عدد كبير من الفنانين البارزين ووضعتها أمام مسؤولية كبيرة، فلم تتوقف عند العزف، بل راحت إلى أبعد من ذلك ، إلى إعطاء محاضرات في أهم المعاهد العالمية، وإعطاء الدروس الخاصة للعديد من متذوقي الموسيقى في أوروبا والولايات المتحدة.

وبعد احيائها حفلات كبيرة وضخمة في معظم دول العالم، أتت باميليا خصيصاً إلى لبنان وإلى البترون لتشارك في مهرجانها الدولي لعام ٢٠١٠ ، فنقلت كافة الحاضرين بموسيقاها الرائعة إلى عالم مليء بالخيال والأحلام …

النشاطات القادمة

« كانون الأول 2017 »

الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
       
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
  • لا توجد نشاطات قادمة.

أحدث الأخبار

12/07/2014
بيان صادرعن بلدية البترون

                              Read more…

أحدث المشاريع

المشاريع السياحية ...
عنوان المشروع
المشاريع الصناعية ...
عنوان المشروع
المشاريع الثقافية ...
عنوان المشروع
الأشغال العامة ...
عنوان المشروع
المشاريع السياحية ...
عنوان المشروع
المشاريع الصناعية ...
عنوان المشروع
المشاريع الثقافية ...
عنوان المشروع
الأشغال العامة ...
عنوان المشروع